تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أطفال “قادرون بإختلاف” يشاركون بعروض تضامنية مع القضية الفلسطينية

أطفال “قادرون بإختلاف” يشاركون بعروض تضامنية مع القضية الفلسطينية

نظمت الجمعية المصرية لابداعات متحدى الإعاقة برئاسة تريزا إيليا مؤتمر “كمل مشوارك” لدعم أطفال غزة وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي

شارك الأطفال بعروض تضامنية للقضية الفلسطينية تأبينا لشهداء قطاع غزة، وايضا في رسالة لرفض التهجير الى ارض سيناء المصرية.

بدأ مؤتمر متحدي الاعاقة بالاسكندرية بدقيقه حداد على ارواح شهداء قطاع غزة، ودعم ومساندة المرشح الرئاسي السيد عبد الفتاح السيسي.

وتواجد الأطفال من ذوي الإعاقة وبرفقة أولياء أمورهم في رسالة للمرشح عبد الفتاح السيسي “كمل مشوارك” لرد الجميل على ما تم من إنجازات وجهود لدعم ذوي القدرات الخاصة في ظل اهتمام كبير طال جميع شرائح المجتمع.

وتواجد الاطفال من ذوي الاعاقة وبرفقه اولياء امورهم في رسالة للمرشح عبد الفتاح السيسي “كمل مشوارك” لرد الجميل على ماتم من انجازات ودعم لابناء الدولة المصرية من ذوي القدرات الخاصة في ظل الاهتمام بكافة شرائح المجتمع.

وتم جمع أطفال ذوي القدرات الخاصة كميات من المساعدات الاغاثية والغذائية بأياديهم الخيرية، لإرسالها إلى الأشقاء في قطاع غزة تضامنًا معهم، تزامنًا مع الحصار الي يتعرض له قطاع غزة منذ ما يقرب الشهري.

واكدت تريزا إيليا رئيس الجمعية المصرية لإبداعات متحدي الإعاقة: نحن نؤيد جميع مؤسسات الدولة ومن خلال تلك المؤتمر نحرص على الحديث عن حقوق متحدي الإعاقة وما تم لهم من إنجازات خصوص ١٢/٣ هو يوم متحدى الإعاقة لافتة أن متحدي الإعاقة أخذوا اهتماما كبيرا من الرئيس لذلك يوجهون له اليوم رسالة باستكمال، مشواره.

وأشارت إلى أن هذا المؤتمر لافتة إنسانية من ذوي الاحتياجات الخاصة لأطفال فلسطين وأهالي غزة حيث جمعوا ملابس ومأكولات تسلم لمندوب من الهلال الأحمر ليتم توصيلها لأهالي غزة.

تعليقات الفيسبوك

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة