تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أهالى دائرة العامرية ثان يدعمون مرشحى حزب مستقبل وطن

أهالى دائرة العامرية ثان يدعمون مرشحى حزب مستقبل وطن

اجتمع اليوم المرشح سعد الفقي مرشح حزب مستقبل وطن رقم (٢) رمز سنبلة القمح مع زكريا ناصف أمين قسم العامرية ثان في منزله مع عواقل وعمد المنطقة لدعم و تأييد مرشح الحزب .
ثم قام بجوله داخل منطقه أبو بسييسه التابعه لدائرة عامرية ثان و التقي مع أهالي الدائرة الذين اعلنوا كامل الدعم له و لمرشحي الحزب


وقال الاستاذ سعد الفقي المرشح عن الحزب انه سعيد و شاكر هذا الترحاب وحسن الاستقبال من عمد ومشايخ القبائل و دعمهم له ، والدعم من قِبلّ المواطنين وتم تحفيز المواطنين وتوعيتهم علي اهمية المشاركة الفعالة والادلاء بأصواتهم بانتخابات مجلس الشيوخ ٢٠٢٠ كمنصة شرعيه جديده لها تأثير قوي في تعديل و صناعه القوانين و كغرفه تشريعيه ثانيه.

وطالب الفقي المواطنين بدعم المرشحين على المقاعد الفردي من رقم (1) إلى (7)، بالإضافة إلى مرشحي القائمة الوطنية، مؤكدًا أن الحزب بأعضائه وقياداته قادر على حشد المواطنين، والوصول إلى صندوق الانتخابات، مرددًا: “نعم للقائمة الوطنية من أجل ونعم للمرشحين الفردي من (1) إلى (7)”.

ويخوض حزب مستقبل وطن بالإسكندرية الانتخابات على 6 مقاعد فردي، وهم سامح الشيمي، رقم (1) رمز الكتاب، وسعد عبد المولى، رقم (3)، رمز سنبلة القمح، وعلاء جاد، رقم (3)، رمز القلم، والسيد جمعة، رقم (4) رمز السلم، ومحمد حمزة، رقم (6) رمز المسدس، ونشأت متري، رقم (7) رمز قناة السويس، بالإضافة إلى القائمة الوطنية “من أجل مصر”، ورمزها رأس كليوباترا.
والمرشحون عن الإسكندرية في القائمة الوطنية هم: محمد رشاد عثمان، حزب مستقبل وطن، ومحمد صبري محمد أبو إبراهيم، حزب مستقبل وطن، وإيهاب محمد محمود أبو كيلة، حزب مستقبل وطن، وأحمد شعبان حسين، حزب التجمع، وباهر محمد أمين غازي، حزب الشعب الجمهوري وهند محمد ممدوح حنفي حزب مستقبل وطن، ودينا محمد هلالي، حزب الحرية المصري.

تعليقات الفيسبوك

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*