تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

اداء صلاة الجنازة على جثامين ضحايا عقار شبرا الخيمة المنهار

اداء صلاة الجنازة على جثامين ضحايا عقار شبرا الخيمة المنهار

أدى العشرات من أهالي شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية صلاة الجنازة على جثماني علاء الدين دبش، ومصطفى محمد، من ضحايا حادث إنهيار عقار شبرا الخيمة ، أمام مسجد الرحمن، بحي غرب شبرا، وجرى نقل الجثمانين لمقابر أكتوبر لدفنهما.
كما جرى تشييع جثمان ضحية عقار شبرا الخيمة المنهار أحمد جمال إبراهيم 25 عام حيث أدى الأهالي صلاة الجنازة على الجثمان في الشارع الذي شهد الواقعة وتتحرك الجنازة إلى مسقط رأسه بقليوب، وسط حالة من الحزن بين أهالي وأسر المتوفيين أثناء تشييع الجنازات.

من ناحية اخرى انتقلت لجنة من مديرية التضامن الاجتماعي فى القليوبية لفحص حالة الأسر المتضررة من انهيار عقار شبرا الخيمة المنهار لإعداد التقارير اللازمة لسرعة صرف التعويضات الخاصة بهم وذلك بناء على قرار اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية.

وأصدر محافظ القليوبية قرارا بتشكيل من الشؤون الهندسية والمنشآت الأيلة للسقوط بديوان عام المحافظة وحي غرب شبرا الخيمة لمعاينة العقارات المجاورة لعقار شبرا الخيمة المنهار برئاسة اللواء سامي علام رئيس حي غرب شبرا الخيمة، للحفاظ على أرواح المواطنين القاطنين بالعقارات المحاورة للعقار المنهار.

وفحصت اللجنة عدد من العقارات المجاورة للعقار المنهار بمنطقة شبرا المحطة بجوار مطرانية شبرا الخيمة وأوصت بإخلاء 4 عقارات من السكان نظرا لتضررهم جراء انهيار العقار، بالإضافة إلى ترميم 6 عقارات أخرى بالمنطقة مع الإخلاء المؤقت لهما حفاظا على أرواح السكان.

فيما أعلنت نقابة المحامين الفرعية بجنوب القليوبية الإنتهاء من إجراءات دفن جثامين المحامين الثلاثة ضحايا عقار شبرا المنهار، ومن المقرر آداء صلاة الجنازة بمستشفى ناصر العام بشبرا ومعهد ناصر بالقاهرة، وتشييع الجثامين لمقابر أكتوبر وقرية الكرام بتلا في محافظة المنوفية.

وكان محافظ القليوبية قد تابع الجهود التى بذلتها الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لرفع أنقاض المنزل الذي انهار مساء امس الاربعاء واسفر عن وفاة اربعة مواطنين.

وقال المحافظ انه فى تمام الساعة السابعة مساء أمس الأربعاء تلقت غرفة أزمات المحافظة إخطارا يفيد بسقوط جزء من الحوائط الحاملة بالعقار الكائن بشارع 17 الامير بمنطقة شبرا المحطة بدائرة حى غرب شبرا الخيمة والعقار مكون من طابق ارضي واربع طوابق وعلى الفور قامت الأجهزة التنفيذية لحى غرب شبرا الخيمة على الفور بإخلاء المنزل من السكان والذي يبلغ عددهم 15 مواطن وقد أسفر سقوط العقار عن وفاة المواطن علاء الدين بيومى وشهرته علاء دبشة مالك العقار والمواطن احمد جمال ابراهيم  والمواطن مصطفى محمد محمد عبد الرحيم والمواطنة صباح رمضان يوسف.

تعليقات الفيسبوك

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة