تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

المدينة الأولمبية تستضيف مهرجان بنت النيل ٧ أكتوبر الموسم الثامن

المدينة الأولمبية تستضيف مهرجان بنت النيل ٧ أكتوبر الموسم الثامن

كتبت د. رانيا عثمان

[avatar user=”rania” size=”thumbnail” align=”center” link=”https://www.facebook.com/Raniaothman76″ target=”_blank”]الصفحة الرسمية للإعلامية الدكتورة رانيا عثمان[/avatar]

أعلن الإعلامي سامح عاطف رئيس مهرجان ومسابقة بنت النيل،عن إطلاق الموسم الثامن بفندق توليب المدينة الأولمبية بالعاصمة الإدارية يوم ٧ أكتوبر ٢٠٢٣ تزامنا مع افتتاح الفندق وبذلك يصبح بنت النيل أول مهرجان يقام بالفندق والعاصمة الإدارية .

أحفاد الفراعنة

أكد رئيس المهرجان، علي أن يكون الحفل الختامي للمهرجان بهذا الشكل المبهر تأكيدا علي اختلاف بنت النيل الموسم الثامن،وان أحفاد الفراعنة لا تؤثر فيهم أزمات ولا توقفهم تحديات وأننا فريق عمل ميس نايل مستمرون رغم كافة الصعوبات والعقبات التي تواجهنا في ظل الأزمة العالمية كوفيد 19 التي تجتاح العالم منذ ثلاثة أعوام أو أكثر قليلا  وتداعياتها المالية والاقتصادية التي أثرت سلبا علي العالم .

فريق عمل المهرجان

أوضح رئيس المهرجان، أنه حريص دائما علي اختيار فريق عمل المهرجان بعناية فائقة للمحافظة علي مستوي المهرجان وخروجه للجمهور بهذا الشكل المتميز ويسعي جاهدا لتحقيق مزيد من التفوق ودائما ينافس نفسه ليتفوق عليها كل موسم عن سابقه وتحقيق تارجت أعلي من المهنية والاحترافية .

خطوط الموضة :

أضافت الدكتورة رانيا عثمان المستشار الإعلامي العام لمهرجان بنت النيل منذ الموسم الأول وصولا إلي الثامن،أن هذا الموسم يحتوي علي العديد من المفاجآت التي سنقدمها تباعا لجمهور وعشاق ميس نايل.

مضيفة،أنه مختلف كليا عن المواسم السابقة من حيث الفقرات وعروض الأزياء المختلفة مزجا بين الكاجوال والعبايات الشرقية والسواريه والتنكري والزفاف و تقديما لأحدث خطوط الموضة في مجال الأزياء والتجميل وتسليط الضوء علي العناصر الناجحة الملهمة في شتي المجالات وتكريمهم أثناء الحفل الختامي للمهرجان . 

ملائمة الأسرة المصرية :

حيث أوضحت المستشارة الإعلامية، أن مهرجان بنت النيل حريص دائما أن يناسب و يلائم الأسرة المصرية ويقدم كل ما هو هادف وراقي بعيدا عن العري والإسفاف والابتزال بشكل عصري ومختلف عن كل الموجود علي الساحة .

التحضير للموسم :

كما أشارت دكتورة رانيا، انه يأتي التحضير لهذا الموسم تكريما لروح زوجة الإعلامي سامح عاطف وتعظيما لذكراها التي وافتها المنية منذ أسابيع قليلة قبل بداية تحضيرات المهرجان مؤكدا انه مستمر رغم الحزن علي فراقها لأنها كانت دائما تدفعه للعمل والنجاح،وذلك بمشاركة العديد من الرعاة و القنوات الفضائية والصحف والمجلات المصرية و العربية لتغطية ونقل كل فعاليات المهرجان .

الجدير بالذكر :

أن مهرجان بنت النيل تربع علي عرش المهرجانات في مصر والوطن العربي لما يقدمه من فكر راقي ومميز في عالم الأزياء والفن والموضة والجمال .

تعليقات الفيسبوك

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة