تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

الموت مفيهوش هزار.. حقيقة وفاة اليوتيوبر أحمد حسن بريزة بعد تعرضه للإهانة من صديقه

الموت مفيهوش هزار.. حقيقة وفاة اليوتيوبر أحمد حسن بريزة بعد تعرضه للإهانة من صديقه

أصيب متابعو موقع «يوتيوب» بصدمة، بعد إعلان وفاة اليوتيوبر احمد رمضان الشهير باسم بريزة، وفقا لما أعلنه رفيقه وشريكه عمر داندي، عبر قناته على يوتيوب التي تتخطى آلاف المشاهدات.

بعد إعلان عمر داندي، خبر وفاة اليوتيوبر بريزة، تعرض للكثير من المضايقات من قبل متابعين كذبوه، واتهموه بادعاء وفاة بريزة لتحقيق مشاهدات، بل ونشر أحد المتابعين مقطع فيديو لليوتيوبر بريزة وهو على قيد الحياة، ويتحدث عن خبر وفاته مكذبا صديقه الذي ادعى وفاته.

وقال «داندي» في الفيديو: «وعزة جلالة الله مات، والله العظيم مات، مش عاوز من كل إخواتي غير إنهم يدعوا له بالرحمة، وهو أكيد في حتة أحسن، ماكنتش عاوز أعمل فيديوهات من دي، بس عملته عشان في ناس كتير مش مصدقة، أنا ممكن أهزر في أي حاجة، إلا الموت مافيهوش هزار، هو أكيد في حتة أحسن».

وبالبحث في صفحة اليوتيوبر بريزة، تأكد وفاته يوم 10 سبتمبر الماضي، وأن الفيديو المنتشر الذي يرد فيه على خبر وفاته، يرجع تاريخه إلى 4 أشهر، وتم تصويره بعد حدوث مشكلة قديمة بين «داندي» و«بريزة»، ترتب عليها نشر خبر وفاة الأخير، وهو ما كذبه في مقطع الفيديو.

وكان داندي يعرض صديقة بريزة للاهانة، ويقوم باجباره على الرقص والافعال التي تدعو الى السخرية منه مستغلا مرضه وشكله لجذب المتابعات والمشاهدات والتربح منه.  وأصيب جمهوره ومتابعيه بفاجعة صادمة بعد وفاته، محاولين التعرف على المرض المزمن الذي تسبب في رحيله عن عالمنا.

اشتهر اليوتيوبر بريزة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وخاصة من خلال تطبيق تيك توك، عن طريق الفيديوهات المضحكة التي اعتمد نشرها دومًا.

وحظى بريزة بشعبية واسعة في مصر والوطن العربي، بسبب المحتوى الذي حرص على تقديمه سواء النصائح التي يقدمها لمتابعيه أو الفيديوهات الساخرة.

واتضح، أن سبب وفاة اليوتيوبر المصري بريزة هو أحد الأمراض المزمنة حسبما أكدت وسائل إعلام محلية، إلا أنه لم يتم الكشف عن هذا المرض من قبل أهله أو أصدقاءه المقربين حتى اللحظات الراهنة.وصلت مشاهدات قناة بريزة إلى أكثر من 11 مليون مشاهدة منذ إنشائها وحتى الآن، بالإضافة إلى استخدام حساب عبر تطبيق تيك توك الشهير، لتقديم بعض الفيديوهات الكوميدية.

تعليقات الفيسبوك

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة