تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

بعده فوزه بماراثون بيروت العداء العراقي محمد عبد الله :الرقم الذي حققته يؤهلني لانجاز اسيوي

بعده فوزه بماراثون بيروت العداء العراقي محمد عبد الله :الرقم الذي حققته يؤهلني لانجاز اسيوي

كتب/ نبيل الزبيدي بغداد
اكد لاعب منتخبنا العراق بالساحة والميدان العداء محمد عبد الله ان الانجاز الذي حققه في ماراثون بيروت الدولي ضمن فعالية 8كم بوقت 24:20 يؤهله لتحقيق انجاز في بطولة اسيا المقبلة، وانه ينتظر الحصول على تأشيرة السفر(الفيزا) من السفارة الكينية في بيروت لغرض اقامة معسكر تدريبي هناك على حسابه الخاص.
وقال عبد الله في اتصال هاتفي من بيروت :ان الوفد يتألف من رئاسة معاون محافظ الانبار لشؤون الرياضة صفاء ابو ريشة واللاعبين صلاح خالد وامين خالد وحارث مثنى مبينا ان فعاليات سباق ماراثون بيروت لعام 2021 عاد من جديد بعد توقّف على مدى سنتين 2019 و2020 وشهد مشاركة 7000 عداء وعداءة يمثلون 59 جنسية من دول العالم وقد ركضوا متحدين لأجل وتحت شعار (ركضة أمل).
واضاف: انه ينتظر حاليا الحصول على (الفيزا) من السفارة الكينية لغرض اقامة معسكر تدريبي هناك تحضيرا للاستحقاقات الخارجية المقبلة ومنها بطولة اسيا مبينا ان دول كينيا تعد من الاماكن المميز لاقامة التمارين بسبب ارتفاعها عن سطح البحر وتواجد الابطال العالميين والاولمبيين فيها وهي فرصة لكسب الخبر والاحتكاك.
واشار محمد عبد الله: انه يلقب بين زملائه والوسط الرياضي بـ(محمد حبانية) منوها ان المشرفين على الرياضة في الانبار لهم دور في تطوير رياضة الساحة والميدان في المحافظة وقدمت وخرجت اسماء لامعة في جميع الالعاب لاسيما العاب القوى.
واختتم حبانية حديثه انه يحرص على المشاركة في اغلب الدعوات التي يتلقها الاتحاد المركزي لالعاب القوى من اجل الاطلاع على الرقام وتطوير امكانياته الفنية والبدنية مبينا انه شارك في ماراثون بيروت للاعوام وحصلت على الوسام الذهبي والفضي والنحاسي للاعوام 2016،2017،2018 في فعاليات الركض 21كم و8كم، وكذلك التتويج بلقب ماراثون اربيل الدولي 2017.

تعليقات الفيسبوك

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة