تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

بعد استغاثة منة فضالي.. المهن التمثيلية تتهم 3 منتجين بتهديد فنانين ببلطجية

بعد استغاثة منة فضالي.. المهن التمثيلية تتهم 3 منتجين بتهديد فنانين ببلطجية

بعد استغاثة منة فضالي.. المهن التمثيلية تتهم 3 منتجين بتهديد فنانين ببلطجية

تقدم شعبان سعيد المحامى ببلاغ للنائب العام اتهم فيه 3 منتجين أحدهم يحمل جنسية دولة عربية بإيهام عدد من الفنانين ومن بينهم الفنانة منة فضالى بإنتاج فيلم يعرض على إحدى المنصات الإلكترونية وعقب الانتهاء من تصوير مشاهد الفيلم امتنعوا عن سداد مستحقات الفنانين والعاملين.

وجاء فى البلاغ الذى قدمه شعبان سعيد المحامى وكيلًا عن أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، أن المشكو فى حقهم استعانوا ببلطجية للتصدي للعاملين المطالبين بأجورهم، واستبدلوهم بآخرين، لاستكمال الفيلم رغم أن معظم مشاهده تم تصويرها.

وتابع البلاغ الذى حمل رقم 11330 سنة 2021 عرائض النائب العام، أن المشكو فى حقهم ممتنعون عن أداء أجور العاملين، فضلًا عن ارسالهم رسائل تهديد لهم، مما دفع نقابة المهن التمثيلية لإصدار قرار بوقف التعامل معهم.

وطالب البلاغ بفتح تحقيق فى الواقعة، ومعاقبة المتهمين بنصوص المواد 327 و 336 و 375 من قانون العقوبات.

منعت نقابة المهن التمثيلية في مصر أعضاءها من التعامل مع 3 منتجين، بعد تقدم الفنانة منة فضالي بشكوى ضد أحدهم خلال الساعات الماضية.

وقالت النقابة في بيان لها: “منع التعامل مع المنتجين الثلاثة وتحذر كافة أعضائها من التعامل معهم، وذلك لارتكابهم عدة جرائم جنائية ومنها استعمال العنف والبلطجة والترويع والنصب والتهديد بالإيذاء ضد عدد من أعضائها ومن ضمنهم الفنانة منة فضالي وذلك بمناسبة إنتاج عمل فني”.

وأضافت أنه يمنع التعامل مع هؤلاء لاستعانتهم بأشخاص لا ينتمون للنقابة وغير حاصلين على تصاريح منها، وكذلك لعدم حصولهم على التراخيص والتصاريح اللازمة للتصوير في مصر.

وتابعت أنها “تعدّ بلاغا للمستشار النائب العام عن الجرائم سالفة الذكر للتحقيق فيها واتخاذ اللازم قانونا”.

وظهرت الفنانة فضالي في بث مباشر لمتابعيها على حسابها على “إنستجرام”، متحدثة عما تعرضت له خلال الفترة الماضية مع أحد المنتجين، في عمل صورت أغلب مشاهدها فيه.

وأشارت إلى أن “وعودهم كانت كاذبة، بدأت بوعدها بوجود فريق عمل من نجوم مصر والوطن العربي، وفجأة تغير معظم الفريق ولم يتبق سواها والفنان مجدي كامل، بالإضافة إلى استخدام البلطجة والعنف مع كل شخص يطالب بباقي مستحقاته المادية”.

تعليقات الفيسبوك

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة