تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

ترتيب مجموعة منتخب مصر فى كأس العالم .. بعد فوز ليبيا على انجولا

ترتيب مجموعة منتخب مصر فى كأس العالم .. بعد فوز ليبيا على انجولا

حقق منتخب ليبيا فوزا صعبا علي أنجولا بهدف وحيد ، فى المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب 11 نوفمبر ، ضمن منافسات دور المجموعات بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم .

وجاء هدف منتخب ليبيا فى الدقيقة 43 عن طريق عمر خواجة .

وبهذه النتيجة يتصدر منتخب ليبيا المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط ، بينما تجمد منتخب أنجولا فى المركز الرابع والأخير دون نقاط .

وجاء ترتيب المجموعة السادسة كالاتي :

1- ليبيا 6 نقاط.

2- مصر 4 نقاط .

3- الجابون نقطة وحيدة .

4-أنجولا دون نقاط .

وسقط منتخب مصر في فخ التعادل أمام الجابون بنتيجة هدف لكل منهما، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم .

وفي حال حقق منتخب ليبيا الفوز اليوم أمام أنجولا؛ سيتصدر جدول ترتيب المجموعة برصيد 6  نقاط ويصبح ترتيب منتخب مصر الثاني برصيد 4 نقاط .

وكان منتخب ليبيا نجح في تحقيق الفوز على الجابون الجولة الماضية بنتيجة هدفين مقابل هدف .

وتعادل منتخب مصر أمام الجابون وسط الأداء السيء الذي لاحق الفراعنة طوال المباريات الماضية تحت قيادة حسام البدري أدت إلى غضب كبير في الشارع المصري .

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعه الطارئ أمس برئاسة أحمد مجاهد رئيس الاتحاد توجيه الشكر إلى الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول بقيادة حسام البدري على الفترة الماضية التي قضاها في قيادة الفريق متمنيًا التوفيق لجميع أعضائه التوفيق”.

كما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم استمرار انعقاده للإعلان عن الجهاز الفني والإداري الجديد خلال ال 48 ساعة المقبلة، بعد توجه الشكر لـ حسام البدري.

تعليقات الفيسبوك

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة