تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

تقديرًا لجهودها المتميزة … لجنة الشباب والرياضة تكرم وكيل وزارة الشباب بالإسكندرية 

تقديرًا لجهودها المتميزة … لجنة الشباب والرياضة تكرم وكيل وزارة الشباب بالإسكندرية 

 

كرمت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برئاسة الدكتور محمود حسين، دكتورة صفاء الشريف، وكيل الوزارة ومدير مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، تقديرا لمجهوداتها المتميزة فى خدمه الرياضه والرياضين في الثغر.

جاء ذلك في ختام جولة اللجنة في مدينة الإسكندرية والتي استمرت على مدار ثلاثة أيام، وتفقد خلالها أعضاء اللجنة عددًا من مراكز الشباب والمنشآت الرياضية بالمحافظة.

وأشاد النائب محمود حسين، رئيس اللجنة بالإنجازات التي تحققت على أرض الواقع فى الهيئات الشبابية والرياضيه بعروس الحر الأبيض المتوسط، موجهًا الشكر للدكتوره صفاء الشريف على ما تقدمه فى خدمه العمل الشبابي والرياضي.

وفي سياق متصل، اهدى السفير نور عقل رئيس مجلس إدارة نادى الصيد درع النادى للدكتوره صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة تكريما لمجهوداتها فى خدمه الهيئات الرياضية.

وقد نظمت مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، أمس الثلاثاء، لقاء حواري بين أعضاء لجنة الشباب بمجلس النواب وعدد من الشباب من كافة قطاعات المحافظة، بمركز شباب العمراوي بمنطقة المنتزه.

وشهد اللقاء عدد من لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، والدكتورة صفاء الشريف وكيل الوزارة ومدير المديرية بالإسكندرية، والدكتور محمد عبد القادر مساعد وزير الشباب لمراكز الشباب، وأشرف البجرمى وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الشبابيه بوزارة الشباب والرياضة، وايمان عبد الجابر وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب بوزارة الشباب والرياضة، وعدد من نواب الإسكندرية.

تعليقات الفيسبوك

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*