تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

جولة سياحية بمنطقة ” الأهرامات ” للمشاركين في منحة ناصر للقيادة الدولية

جولة سياحية بمنطقة ” الأهرامات ” للمشاركين في منحة ناصر للقيادة الدولية

كتبت: سمية النحاس

نظمت وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي ، زيارة سياحية إلى منطقة أهرامات الجيزة وسقارة ، للوفود الشبابية المشاركة ضمن فعاليات اليوم الحادي عشر من منحة الزعيم جمال عبد الناصر الدولية للقيادة بنسختها الثالثة ، تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية .

وتفقدت الوفود الشبابية المشاركة في منحة ناصر للقيادة الدولية بنسختها الثالثة ، منطقة أهرامات الجيزة لرؤية المناطق الأثرية بالمنطقة والأهرامات الثلاثة ثم توجهت الزيارة إلى منطقة البانوراما لألتقاط الصور التذكارية ، وأنهي المشاركون جولتهم بزيارة منطقة تمثال أبو الهول مشيدين بعظمة مصر وتاريخها العريق وتراثها الحضاري .

وأعرب المشاركون في منحة ناصر للقيادة الدولية بنسختها الثالثة عن سعاداتهم البالغة لرؤية أحد عجائب الدنيا السابعة وبما شاهدوه من كنوز أثرية عن الحضارة المصرية العريقة وعظمة بناء الأهرامات مؤكدين علي تقديرهم البالغ للرئيس عبد الفتاح السيسي على النقلة الحضارية التي تشهدها مصر في العمران والبناء ، حيث تتلاقى أصالة الماضي بعراقة الحاضر .

ومن جانبهم غرد المشاركون في منحة ناصر للقيادة الدولية عبر صفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي مقدمين الشكر لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية لحرصة الدائم علي رعاية واستضافة فعاليات شبابية عالمية وبذل قصارى الجهد مع الأشقاء في الدول المختلفة لتحقيق النهضة الشبابية في مختلف المجالات .

ومن ناحية أشار حسن غزالي منسق عام منحة ناصر للقيادة الدولية بنسختها الثالثة ، إلي أنه يتم تنظيم زيارات وجولات تاريخية ضمن فاعليات منحة ناصر للقيادة الدولية ، من أجل التعرف على أهم المناطق السياحية والأثرية وقلاع الحضارة والثقافة المصرية حيث تم زيارة متحف الزعيم الراحل جمال عبد الناصر ، مجلس النواب المصري ، المتحف القومي للحضارة المصرية ، منطقة الأهرامات إلى جانب العديد من المناطق الأخري المقرر زياراتها خلال الأيام المقبلة .

وجدير بالذكر أن منحة ناصر للقيادة الدولية في نسختها الثالثة ، تهدف إلى نقل التجربة المصرية العريقة في بناء المؤسسات الوطنية بالإضافة إلي العمل على خلق جيل من القيادات الشابة من دول عدم الانحياز ذات الرؤية المتماشية مع الشراكة الجنوب جنوب ، والتوعية بدور حركة عدم الانحياز .

تعليقات الفيسبوك

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة