تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

شجع ناديك .. تعرف على الحملة التي غزت شوارع الإسكندرية

شجع ناديك .. تعرف على الحملة التي غزت شوارع الإسكندرية

مئات اللافتات تحمل صور عشرات الأبطال والرموز الرياضية في الإسكندرية ، على المستوى المحلي والإفريقي والدولي ، في جميع الألعاب لتغزو هذه الصور جميع أنحاء الإسكندرية.

ولم تكن هذه اللافتات سوى حملة دعائية كبرى، أطلقها نادي سموحة في محافظة الإسكندرية، تحت شعار “شجع ناديك… شجع سموحة”، لتعزيز قيم الانتماء للنادي بين أعضائه ومحبيه.

وأطلق نادي سموحة حملة “شجع ناديك” ، والتي تهدف إلى تعزيز الانتماء لنادى سموحة، لما حققه من نجاحات على مختلف المستويات رياضيا واجتماعياً وانشائيا، وذلك تحت رعاية المهندس محمد فرج عامر، رئيس مجلس الإدارة، والدكتور عمر الغنيمي عضو مجلس الإدارة.

وقال رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، إن الحملة تركز بشكل أساسي على تعزيز قيم الانتماء والولاء، وغرس حب النادي في نفوس الأجيال الجديدة، لمواصلة مسيرة البناء والتنمية وتعزيز كيان سموحة بما يحقق تطلعات وطموحات أعضائه ومحبيه.

وأضاف أن الحملة احتفت بعدد من الأبطال في مختلف الألعاب، فضلاً عن رموز النادي التاريخيين، من أمثال الكابتن محمد رشوان، بطل مصر الأوليمبي، والدكتور إسماعيل فايد نائب رئيس النادي، والكابتن محمود بكر، عضو مجلس إدارة نادي سموحة السابق.

من جانبه، قال الدكتور عمر الغنيمي، إن ردود فعل الأعضاء والجمهور حول الحملة إيجابي جدًا، معربًا عن سعادته عن نجاح الحملة التي انطلقت في الأول من سبتمبر، حيث لاقت قبولاً كبيرًا في الشارع السكندري، وزينت شوارع المحافظة بصور أبطال سموحة، وصنعت حالة بهجة بين نجوم سموحة في مختلف الألعاب، وهو ما يعزز قيمة النادي لدى أعضاء النادي، وجماهيره.

وأشار الغنيمي، إلى أن الحملة احتفت على سبيل المثال بالبطل الأوليمبي محمد رشوان، الحاصل على الميدالية الفضية في دورة الألعاب الأوليمبية “لوس انجلوس 1984″، والفارس أدهم حماد أحد أبطال النادي في الفروسية، فضلاً عن مئات الألعاب في مختلف الألعاب سواء الحاليين أو المعتزلين.

تعليقات الفيسبوك

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة