تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

عزلة واكتئاب.. التحريات تكشف ملابسات انتحار سيدة بعد منشور على فيس بوك

عزلة واكتئاب.. التحريات تكشف ملابسات انتحار سيدة بعد منشور على فيس بوك

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة التفاصيل الكاملة لانتحار سيدة بمنطقة بولاق الدكرور حيث تبين أنها قررت التخلص من حياتها لمرورها بحالة بأزمة نفسية وحالة اكتئاب عقب انفصالها وإقامتها بمفردها فتناولت كمية كبيرة من الأقراص المنومة أدت لوفاتها.

وأشارت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة ونائبه اللواء عاصم أبو الخير كشفت عن كواليس الـ24 ساعة التي سبقت انتحار السيدة التي حاولت مرتين الانتحار إلا أن المحاولة الأولى فشلت لكن نجحت في المرة الثانية حيث حاولت في اليوم التالي الانتحار بتناول كمية من الأقراص المنومة ادت لاصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية ووفاتها.
كشفت التحريات ان السيدة كانت تعاني من العزلة والاكتئاب –وقبل انتحارها بساعات كتبت  منشورا عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تضمن: “أنا مكتئبة وزهقت من الدنيا”.
تلقى اللواء مدحت فارس، مدير مباحث الجيزة، إخطارا من العميد أحمد الوتيدي رئيس قطاع الغرب، بالعثور على جثة ربة منزل داخل مسكنها ترتدي ملابسها كاملة.
ووجه اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة بسرعة انتقال قوة أمنية إلى محل البلاغ بقيادة المقدم عمرو البطران وكيل الفرقة تنسيقا مع مباحث بولاق الدكرور.
تحريات المقدم محمد طبلية رئيس مباحث بولاق الدكرور، توصلت إلى أن ربة منزل تبلغ من العمر 31 سنة، مطلقة وليس لديها أبناء، تقيم بمفردها بالشقة، وكانت تعاني من حالة اكتئاب، وأزمة نفسية، ويوم الواقعة أقدمت على التخلص من حياتها بتناول شريطين من الأقراص المنومة.
تحريات المباحث التي أجريت بإشراف اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، أكدت على عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة حسب تقرير مفتش الصحة.
تم إيداع الجثة المشرحة، وتحرير محضر بالواقعة أحاله اللواء رجب عبد العال مدير أمن الجيزة، إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

تعليقات الفيسبوك

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة