تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

“عمرو نصر”  يصنع إبتكار جديد يجمع بين هندسة الإتصالات و رياضة التايكوندو

“عمرو نصر”  يصنع إبتكار جديد يجمع بين هندسة الإتصالات و رياضة التايكوندو

إيناس سعد

 

إستطاع المهندس عمرو نصر المدرس المساعد بمعهد الإسكندرية العالي للهندسة و التكنولوجيا و مدرب التايكوندو بنادي سموحة الرياضي إبتكار نظام إلكتروني لإحتساب نقاط مباريات التايكوندو بإستخدام الموبايل

 

 

النظام عبارة عن مجموعة من الحساسات يتم وضعها داخل واقى الصدر العادى الخاص باللاعب و يعمل بالتوافق مع حساس جوارب القدم الذى تم تصنيعه أو بدونه حسب الطلب بحيث تظهر نقاط كل منافس على الموبايل wireless مع إمكانية التحكم فى زمن المنافسة وإضافة أو خصم النقاط و كل ما يخص المنافسة مما يحاكى النظام الدولى المتبع ولكن بشكل أسهل و أبسط فى التعامل خلال التدريبات الخاصة بالأندية أو المنتخبات أو المنافسات الداخلية وبسعر لا يقارن بسعر النظام المتبع بالبطولات.
و من أحدى مميزات النظام الجديد أنه يعتمد على الموبايل فقط ولا يحتاج الى حاسوب او شاشات عرض مما يمنح المدرب فرصة متابعة اللاعبين بشكل سريع و بسيط فى أى مكان.

 

 

النظام تم عمله و تنفيذه كليا و يحتوى على الآتى:
– واقى صدر إلكترونى مصنع مع النظام أو تحويل الواقى العادى الشخصى لللاعب إلى إلكترونى.
– جوارب قدم إلكترونية مصنعة مع النظام بحيث تعمل كإرسال و إستقبال مع واقى الصدر الإلكترونى أو العمل بدونه من خلال القدم إلى واقى الصدر مباشرة.
– تطبيق للموبايل ال android و ال ios لعرض شاشة متابعة المنافسين على الموبايل
الأتصال يكون wireless من خلال wifi او bluetooth حسب الطلب.
– لا يحتاج الى كهرباء AC مما يتيح إستخدامه فى الأماكن المفتوحة.

 

 

 

كل ذلك بتكلفة ليس فقط فى متناول الأندية و الهيئات بل فى متناول المدربين و اللاعبين.بدلا من النظام المعتاد الذى يعتمد على جهاز الحاسوب ويحتاج الى متخصص لتشغيله و الذى تقوم الأندية بتأجيره لفترة معينة أو شراءه للتدريب به وذلك بمبالغ عالية فوق حمل معظم الأندية.

تعليقات الفيسبوك

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*