تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

في حفل فني بالنادي… مهندس فرج عامر: تكليف من رئيس الجمهورية ببناء نادي سموحة داخل مدينة العلمين

في حفل فني بالنادي… مهندس فرج عامر: تكليف من رئيس الجمهورية ببناء نادي سموحة داخل مدينة العلمين

احمد بسيوني

أكد المهندس فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، أن النادي سيشرع في تنفيذ نادي سموحة العلمين، بناء على تكليف من السيد رئيس الجمهورية الرئيس عبدالفتاح السيسي، في بناء نادي داخل مدينة العلمين الجديدة.
جاء ذلك خلال الحفل الفني الذي نظمته لجنة المسرح والإبداع الفني برئاسة الدكتورة نهلة توفيق وأحياه الفنان ممدوح درويش في منطقة الجرين كورنر، بحضور المهندس فرج عامر وكلا من المحاسب أسامة نعمان والمهندسة إيمان جابر عضوا مجلس الإدارة.
وقال المهندس فرج عامر إن نادي سموحة تحمل هذه المسئولية الكبيرة وهذا التشريف العظيم، الذي لا يستطيع عليه أحد سوى سموحة، وسيكون هناك تصميم عالمي، شارك فيه مصممين ألمان، ومجموعة من شباب النادي مع أحد المكاتب الاستشارية العالمية.
وأكد عامر أن النادي سيشرع في بناء المدينة السكنية في العلمين، سيكون نصفها لأعضاء النادي، والنصف الأخر استثماري سيوفر لخزينة النادي نحو مليار و500 مليون جنيه، ويمثلان قيمة وأرض نادي سموحة في العلمين، وهذا رصيد وذخيرة لأولاد الأعضاء وأحفادهم.
وأعرب عامر عن فخره بكونه عضو في نادي سموحة، الذي أشاد به مسئولين عالميين، وحقق انتصارات في ألعاب كثيرة على المستوى المحلي والدولي، ويعتبر من أكبر الأندية من حيث المساحة وعدد الألعاب في العالم.
وحول مشكلة الإصلاح الزراعي، تعهد المهندس فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، بسداد مبلغ ال 500 جنية، فور توقيع عقد الاتفاق الخاص بالإصلاح الزراعي، ولن تدفع في السنوات التالية.
وأشار عامر إلى أنه تنازل عن 230 فدان لبناء فرع النادي في برج العرب، وقيمته تزيد عن 10 مليار جنيه.

تعليقات الفيسبوك

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة