تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

مجاهد: سأجعل ميزانية الفريق الأول لكرة القدم 40 بدلًا من 130 مليون جنيها

مجاهد: سأجعل ميزانية الفريق الأول لكرة القدم 40 بدلًا من 130 مليون جنيها

أكد محمد السيد مجاهد، المرشح المُحتمل على مقعد رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، اليوم الجمعة، ثقته في القضاء المصري، الذي توجه إليه لإنصافه وإعادته للسباق الانتخابي، الذي تم إقصائه عنه، الأمر الذي دفعه لإعلان برنامجه الانتخابي، ووضعه أمام أعضاء نادي سموحة “الرياضي – الاجتماعي” العريق.

ورفع مجاهد شعار التغيير “الأجدر مش الأقدم” مستهدفًا رئاسة النادي، ببرنامج انتخابي “طموح” يرتكز على الإصلاح، من خلال تكريس أسس “الشفافية، والنزاهة، والمصارحة، والمحاسبة الصارمة”، وجعل ميزانية الفريق الأول لكرة القدم 40 مليون جنيه بدل من 130 مليون جنيه، والتأكيد على أن دور الأمن الإداري خدمة الأعضاء فقط لا أن يكون أداة في يد رئيس النادي.

وأوضح “مجاهد” أن توقيت نشره البرنامج الانتخابي؛ يأتي تأكيدًا لمواصله المسيرة، وعدم التخلي عن أعضاء النادي الذين منحوه الثقة، بما يُحتم عليه عدم الاستسلام للعراقيل التي وضعها أمامه صاحب الأيادي الخفية، والتحركات المرتجفة، لدرجة تخوفه من المواجهة بإرادة الأعضاء الحرة في صناديق الاقتراع.

وشدد “مجاهد” على أن برنامجه الانتخابي يرتكز على تنمية الموارد، بشكل علمي ومدروس، وعدم تحميل الأعضاء أية أعباء إضافية، بجانب الاهتمام بالأنشطة، والألعاب الفردية، والجماعية، مؤكدًا اعتزامه دعم النادي بشكل مستمر، والعمل على تلبية كل ما يحتاجه الأعضاء وأبنائهم، بصرف النظر عن النتيجة التي ستسفر عنها الانتخابات المُقرر إجراؤها 29 أكتوبر المُقبِل.

ووعد “مجاهد” أعضاء النادي بفتح كافة الملفات منها: “مشروع سانتورينى، والإصلاح الزراعي، والميزانية الضخمة، التي تُنفق على فريق الكرة الأول، دون عائد، وكذلك الأعباء المالية الكبيرة على الأعضاء، منها: الاشتراك، ومصروفات الألعاب، نهايكم عن ملف ضعف البنية التحتية للملاعب، وانعدام صيانها”.

وتمنى “مجاهد” من أعضاء الجمعية العمومية للنادي “الاجتماعي، الرياضي”، إعلاء مصلحة النادي العريق فوق كل اعتبار، وتنحية أي خلافات جانبًا، حيث لن تعود بالنفع عليهم، رغم أنهم القوة الحقيقية للنادي، وإنما سيستفيد منها أصحاب المصالح الشخصية والضيقة.

تعليقات الفيسبوك

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة