تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

الإتحاد يستعد “للطلائع” بلا راحة

الإتحاد يستعد “للطلائع” بلا راحة

كتب/ احمد حسن

رفع فريق الكرة بنادي الاتحاد السكندرى راية الإستعداد للمباراة المرتقبة أمام نظيره طلائع الجيش و إغلاق ملف مباراة إنبى و التى إنتهت بفوز “زعيم الثغر” بهدفين مقابل هدف أحرزهم اللاعب المحترف بواتينج و اللاعب السيد سالم من ركلة جزاء.

و على صعيد متصل أعرب الكابتن عماد النحاس المدير الفني لفريق الكرة بنادى الإتحاد السكندرى عن سعادته بالفوز الأخير أمام فريق إنبى مشيدا باللاعب رقم “١” و هى جماهير نادى الإتحاد السكندرى التى كان لها مفعول السحر بالمباراة و تحفيز اللاعبين طوال ال٩٠ دقيقة مؤكدا أن الفريق بمن حضر و على أتم الاستعداد لمواجهة طلائع الجيش.

و يدخل فريق الإتحاد السكندرى المباراة و يملك فى حوزته من النقاط “٣٣نقطة” يحتل بهم المركز العاشر و يتبقي له ٧مباريات فى جدول المسابقة.

و فى تصريحات خاصة لموقع “الوطن الدولية” :
صرح الأستاذ محمد مصيلحى بإنه دائما و أبدا ما تكون جماهير الثغر هى الداعم الأول و الأقوى لنادى الإتحاد السكندرى مؤكداً أن فريق الكرة سيكون بشكل جديد فى الموسم الكروى القادم بعد أن أكد على التدعيمات التى سيحصل عليها الفريق فى الفترة المقبلة.

و إختتم مصيلحى حديثه أن مجلس إدارة نادى الإتحاد السكندرى يعمل على قلب رجل واحد فى كافة الملفات و الأنشطة و ذلك من خلال التنسيق بين بعضهم البعض للإرتقاء بالمستوى و الوصول للشكل المطلوب الذى يرضى جماهير و أعضاء زعيم الثغر.

Loading

تعليقات الفيسبوك

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة