تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

تقديرا لتفوقها .. عضو بالشيوخ يكرم الأولى على الجمهورية في الدبلومات الفنية

تقديرا لتفوقها .. عضو بالشيوخ يكرم الأولى على الجمهورية في الدبلومات الفنية

كتبت يوستينا اشرف

 

 

كرم النائب محمد حمزة عضو مجلس الشيوخ الطالبة بسملة سعيد رمضان، الأولى على الجمهورية في شهادة الدبلومات الفنية نظام الثلاث سنوات، ومنحها مكافأة مالية تكريم لاجتهادها وتفوقها، وذلك في حضور والديها والنائب علاء جاد عضو مجلس الشيوخ وأمين قسم محرم بك هشام درويش.

 

 

 

وأعرب النائب محمد حمزة، في بيان صحفي، اليوم الأربعاء، عن فخره بالطالبة بسملة وسعادتة بمثل هذه النماذج المشرفة والمستوي المتقدم التي وصلت إليه من النجاح والتميز، مقدما الشكر والتقدير لوالديها على ما بذلوه من جهد وعطاء فى سبيل توفير سبل الدعم كافة لها وتشجيعهم لها باستمرار لمواصلة النجاح والتقدم، ومتمنياً لها دوام التوفيق في حياتها العملية والعلمية القادمة.

 

وأكد حمزة على أهمية الاستغلال الأمثل للتعليم الفني لما لديه من إمكانات كبيرة تسهم في تطوير مستوى الخريجين ، وتساعد على تقليل معدلات البطالة، وتأهيل خريجين قادرين على اقتحام سوق العمل، وذلك وَفق استراتيجية تطوير التعليم الفني التي تطبقها الوزارة منذ عام 2018.

 

 

يأتي هذا في إطار دور النائب بالاهتمام بالتعليم الفني والمتفوقين علميا ودعمهم من أجل استكمال مسيرة النجاح والتفوق.

 

 

يذكر أن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اعتمد صباح أمس الأحد نتيجة الدور الأول لامتحانات الدبلومات الفنية 2022.

Loading

تعليقات الفيسبوك

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة