تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

جمعيه احنا جنبك لتنمية المجتمع توزع 600شنطة رمضانيه و200وجبة افطار يوميا على الصائمين

جمعيه احنا جنبك لتنمية المجتمع توزع 600شنطة رمضانيه و200وجبة افطار يوميا على الصائمين

كتب / محمد على

مضان كريم يا فاعل الخير ” هكذا سطر منفذى العمل الخيرى فى كافة محافظات مصر أسمائهم بحروف من ذهب فى مساندة وطنهم فى هذه المرحلة العصيبة التي تمر بها البلاد في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد.

ففى محافظه الاسكندريه وبالتحديد لم يتوقف الأمر عند رجال الخير ومقدمى المساعدات للأسر محدودى الدخل ، بل تسابق السيدات أصحاب الجمعيات الخيرية في توزيع وجبات الإفطار على الصائمين والشنط الرمضانية لتقديمها للأسر محدودى الدخل فى كافة دوائر المحافظة.

” رمضان شهر الخير والكرم” هكذا بدأت رحاب الخير مسئولى جمعيةاحنا جنبك لتنمية المجتمع تروى حكايتها مع توزيع وجبات الإفطار والشنط الرمضانية وتحضيرها وتوزيعها على الأسر الاكثر احتياجا ، مؤكدا أنها تعتاد منذ الصغر على مواصلة مشوار أسرتها فى الأعمال الخيرية بشهر رمضان وخلافة لتوفير كافة احتياجات الاسر ودعمهم المادى والمعنوي فى رفع كافة الإعباء عنهم بجانب تقديم الرعاية الكاملة لكافة اسر والابناء من ذوى الاحتياجات الخاصة.

وأضحت ، أن منذ تشهير الجمعية والعمل على قدم وساق فى تخصيص الجهود لرعاية كافة الأسر والابناء من ذوى الاحتياجات الخاصة وبالإضافة إلى إبراز موهبتهم وقدرتهم فى كافة المجالات الرياضية والفنية والثقافية وإضافة جيل قادر على مساعدة الوطن والمجتمع في كافة الخدمات والمجالات .

واضافت ، أن شهر رمضان المبارك وبالتحديد يتمتع ويتميز عن الغير من الشهر الأخرى بالخيرات وتعدد منفذى الأعمال الخيرية ومساندة كافة الأسر مشيرا إلى أن تبدأ التجهيز وتغليف الشنط الرمضانيه قبل انطلاق ايام الشهر الكريم من خلال شباب الجمعية، ببعض الايام وبمشاركة شباب فى التسابق لتغليف اكبر قدر من الشنط الرمضانيه وتوزيعها على الكثير من الحالات التي تحتاج إلى دعم كبير وخاصة بالقرى والنجوع بالمحافظة.

وأشارت إلى ، أنها تواصل البحث يوميا من خلال الفريق المتخصص بالجمعية بمكتب الخدمات للمواطنين عن عمل ابحاث يوميا لتوصيل الدعم لكافة الأسر.

وتابعت ، أنه بيتم توزيع ما يقرب من ٢٠٠ وجبه افطار على مدار اليوم خلال أيام شهر رمضان المبارك مضيفا أنه تواصل أيضا توزيع الشنط الرمضانيه التى تشمل كافة احتياجات الاسر محدودى الدخل من المواد الغذائية والتى وصلت إلى ٤٠٠ شنطة رمضانيه على أهالى الإسكندرية من أجل توفير كافة الدعم لجميع الأسر المصرية.

Loading

تعليقات الفيسبوك

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة