تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

شباب الإسكندرية: تشكيل لجان للتفتيش المالي على 136 هيئة رياضية بالمحافظة

شباب الإسكندرية: تشكيل لجان للتفتيش المالي على 136 هيئة رياضية بالمحافظة

عقدت الدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية اجتماعًا مع مدير المديرية بإدارة التفتيش المالي والإداري وكذلك مسئولي التفتيش المالي والاداري بفروع الشباب لبحث أهم الملاحظات على سير العمل خلال الفترة الماضية.
وقالت دكتورة صفاء الشريف إننا يجب أن نعمل كمنظومة عمل واحدة داخل مديرية الشباب والرياضة ووجهت، بأن يقوم التفتيش المالي بالفرع باستخراج الملاحظات ثم توجيهها الى إدارة التفتيش المالي وثم النزول مرة اخرى لتلافى الملاحظات حتى نقف على أوجه القصور والضعف ونتأكد من تلافى الملاحظات الموجودة ان وجدت وفى حالة وجود مخالفات جسيمة يتم احالتها الى الجهات القانونية المختصة.
ووجهت باجتماع ادارة التفتيش المالي كل اسبوع مع مسئولي التفتيش المالي بمناقشة كافة المعوقات التي قد تواجههم وتبادل الخبرات فيما بينهم، ووجهت جميع المنوطين بمتابعة كافة القرارات والتوجيهات الصادرة من وزارة الشباب والرياضة فى مجال الهيئات الشبابية والرياضية واكدت اننا نطور من أنفسنا ويجب أن نطور من أنفسنا فى كل مرحلة حتى نصل الى مرحلة الانضباط الكامل ووجهت بأحكام الرقابة على كافة الهيئات الشبابية والرياضية حتى نتمكن من الوصول الى عدم وجود اى نوع من المخالفات المالية او الادارية ان وجدت
ووجهت إدارة التفتيش المالي بمتابعة تلك الهيئات باستمرار حتى تقوم بإزالة أي معوقات او مشاكل تطرأ على أي منها، كما قررت تشكيل لجان تجوب مراكز الشباب ممثلة في ادارة التفتيش المالي بالمديرية ومديري الفروع ومسئولي التفتيش المالي بالفروع ومسئولي متابعة مراكز الشباب بالمديرية على ان تنتهي هذه اللجان من عملها خلال اسبوعين على الأكثر.
واوصت بمتابعة وتقويم وتقيم الهيئات جميعا ووجهت بالتواصل الدائم مع مجالس الإدارة لحل كل المشاكل وتوجيه المراكز إلى الاستغلال الأمثل لمنشاتها.
وشددت على الحفاظ على الاجراءات الاحترازية داخل المديرية والهيئات الشبابية والرياضية لمواجهة انتشار الموجة الثانية من فيروس كورونا.
تجدر الإشارة إلى أن الهيئات الشبابية والرياضية التي سيتم التفتيش يبلغ عددها ما يقرب من ١٣٦ هيئة من مراكز شباب واندية شعبية.

Loading

تعليقات الفيسبوك

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة